الأسئلة الشائعة

المنتج

التسجيل

متجر/تسوق

الشحن

ما بعد البيع

مشكلة في طلبي

الأمان والخصوصية

طلب الهدايا

01. ما الذي يشمله السعر؟

كل الأسعار المعروضة على الموقع تشمل ضريبة القيمة المضافة. ولا تشمل رسوم التوصيل الذي يتم إدراج تفاصيلها بشكل منفصل.

02. أرغب في شراء منتج غير متوفر؟

لا يظهر خيار الشراء عادة مع المنتجات غير المتوفرة في المتجر الإلكتروني.

03. كيفية التسجيل في www.springfield.sa؟

للتسجيل أنقر على رابط “تسجيل” في الركن العلوي الأيسر من تلك الصفحة. كل ما عليك فعله لإنشاء حساب جديد على  www.springfield.sa هو ملء بعض البيانات الشخصية.

ما إن يتم التسجيل يمكنك التمتع بالمزايا التالية:

● لن تحتاج لإدخال بيانات الشحن الخاصة بك في كل مرة تشتري فيها منتجًا.

● ستصلك أحدث العروض والخصومات وغيرهم، إن اخترت ذلك.

04. كيفية تغيير بياناتك وإيقاف تلقي الاتصالات؟

سجل الدخول على www.springfield.sa ثم اذهب إلى صفحة حسابك الشخصي في الركن الأيسر العلوي من الصفحة، ومنها يمكنك الوصول للمنصة لتعديل أي بيانات ترغب في تغييرها.

في حالة رغبتك في إيقاف تلقي إشعارات البريد الإلكتروني، اذهب إلى حسابك الشخصي واختر تعديل بياناتي ثم حدد خيار "لا أرغب في تلقي إشعارات من Springfield عبر البريد الإلكتروني" أسفل الصفحة.

05. كيفية تغيير عنوان البريد الإلكتروني و/أو كلمة المرور؟

يمكنك تحديث عنوان بريدك الإلكتروني و/أو كلمة المرور بالنقر على رابط حسابي والذي تجده في الركن الأيسر العلوي من الصفحة. سيُطلب منك تسجيل الدخول ثم يمكنك النقر على "تعديل" بجانب كلمة "معلومات حسابي" لتحديث بياناتك.

06. نسيت كلمة المرور. ماذا أفعل؟

إذا نسيت كلمة المرور أنقر على "تسجيل الدخول" في الركن الأيسر
العلوي من الصفحة ثم انقر على "نسيت كلمة المرور". أدخل بريدك
الإلكتروني وسنرسل لك رسالة لإعادة تعيين كلمة مرورك.

07. كيف أطلب من المتجر الإلكتروني؟

● للتسوق معنا برجاء زيارة www.springfiled.sa وتصفح المنتجات من مختلف الفئات. عندما يعجبك منتج وترغب في شرائه، اختر القياس واللون والعدد ثم انقر على زر "إضافة إلى عربة التسوق"

● ستعرف أنه تمت إضافة المنتج بنجاح لـ"حقيبة تسوقك" عندما تظهر القائمة المنسدلة من الركن العلوي الأيسر للموقع.

● يمكنك الآن الاستمرار ف التسوق أو اختيار "إتمام عملية الشراء" في قائمة حقيبة التسوق المنسدلة.

● بعد استعراض المنتجات التي اخترتها في صفحة "حقيبة التسوق" وإضافة قسائم ترويجية إن وجدت، ثم اضغط "إتمام عملية الشراء".

● ما إن تصل لصفحة إتمام الشراء يمكنك أن تسجل الدخول إن لم تكن قد فعلت أو تكمل كضيف. في جميع الأحوال سيطلب منك إدخال اسمك وعنوانك ورقم الهاتف.

● ثم يمكنك بعدها اختيار طريقتك المفضلة للدفع (الدفع عند الاستلام أو ببطاقة فيزا أو ماستر كارد أو تمارا) ثم أدخل بيانات الدفع الخاصة بك.

●  كما ستتمكن في تلك الخطوة من دفع الرسوم الجمركية والضرائب إن وجدت.

● بعد إكمالك لجميع الأقسام يمكنك النقر بكل سهولة على "إتمام الطلب". ستصلك رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الطلب من Springfield.

● نوصي قبل بدء التسوق بقراءة الشروط والأحكام الخاصة بنا.

08. تحديد قياسك

إن لم تكن متأكدًا من القياس المناسب، فلكل فئة من المنتجات دليل قياسات مختلف يمكنك الاستعانة به بكل سهولة.

09. خطأ في عملية الدفع

تواصل مع خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني support@springfield.sa أو اتصل بنا على الرقم920006333 .لحل مشكلتك في أقرب وقت.

10. الاستخدام الاحتيالي لبطاقتك

يجب عليك التواصل معنا على الفور إن ساورك شك في استخدام بطاقتك الائتمانية بطريقة احتيالي، عبر البريد الإلكتروني لخدمة العملاء support@springfield.sa أو اتصل بنا على الرقم 920006333

11. هل يمكنني إرجاع المنتجات؟

نعم، الإرجاع مجاني للمنتجات القابلة للإرجاع خلال الفترة المسموح فيها بذلك. إن كان لديك حساب على www.springfield.sa يمكنك تسجيل الدخول وطلب الإرجاع مباشرة من الموقع، أو يمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني support@springfield.sa او الاتصال على920006333 وسنساعدك في تلك العملية.

ملاحظة: عند الشراء من أي عرض ، يجب عليك إرجاع العناصر المجانية بالإضافة إلى العناصر المدفوعة ، غير مسموح إرجاع العناصر المدفوعة فقط.

12. هل سأسترجع كامل القيمة النقدية للطلب؟

ما إن يصلنا في  Springfield طلبك للاسترجاع ويتوافق مع سياستنا للإرجاع،ستسترد مبلغ الطلب بنفس الطريقة التي دفعت بها. وإن كان الدفع عند الاستلام سيطلب منك ملء نموذج استرجاع الدفع عند الاستلام. سيتم رد الأموال لحسابك البنكي، وقد يستغرق هذا 14 يومًا ليظهر في كشف حسابك اعتمادًا على البنك أو مزود الخدمة. 

سنعيد لك القيمة الكاملة للطلب مخصومًا منها قيمة الشحن ورسوم التخليص والنقل لأنها غير قابلة للاسترداد حيث تم دفعها لجهة ثالثة.

13. التبديل والإرجاع: غير مسموح به


●  لا يوجد تبديل أو إرجاع أو استرداد للمنتجات التالية: السراويل الداخلية بأنواعها المختلفة (مفردة أو مجموعة) ومنتجات نحت الجسم النسائية والبوكسرات وإكسسوارات حمالات الصدر وأكواب الصدر اللاصقة وإكسسوارات الشعر والعطور ومنتجات التجميل والجوارب بأنواعها والأقراط. ويستثنى من ذلك المنتجات التي بها عيب.

●  لا يوجد تبديل أو إرجاع أو استرداد للمنتجات غير الكاملة أو متضررة أو تالفة أو بها بقع أو بأي حالة تشي باستخدامها. سيتم إرجاعها للعميل في أقرب وقت ممكن.

●  يجب أن تحتوي كل المنتجات القابلة للتبديل أو الاسترجاع على الملصق الخاص بها وتم تغليفها بشكل لائق .

14. هل تم التأمين على الطرد الخاص بي؟

جميع الطلباتمؤمنة ضد التلف العرضي والسرقة أثناء النقل من Springfiled إلى عنوان الشحن. يخرج الطلب من مظلة التأمين ما إن يتم تسليمه للعنوان المحدد والتوقيع بالاستلام.

في حالة لاحظت تعرض شحنتك للتلف عند الاستلام، فإننا نوصي بعدم استلامها أو كتابة ملاحظة عند توقيعك بالاستلام بأنك تقبل طرد متضرر.

15. ما هي طرق الدفع المقبولة على الموقع؟

يقبل موقع Springfiled الدفع عند الاستلام وبطاقات فيزا وماستر كارد والدفع من خلال تابي.

16. كيف أحدد رسوم الشحن على طلبي؟

معلومات الشحن

شحن قياسي مجاني لجميع الطلبات بقيمة 280 ريال سعودي أو أكثر "باستثناء
العروض و التخفيضات".

قد تختلف مدة المعالجة في فترات الذروة.

جميع رسوم الشحن بالريال السعودي

للتسليم، قد يتم تطبيق بعض الاستثناءات.

التسليم مدة المعالجة الرسوم النوعية
عادي رسوم 25 ريال سعودي للطلبات الأقل من 280"باستثناء التخفيضات" 1 يوم عمل 1-5 أيام عمل
عادي شحن مجاني للطلبات 280 أو أكثر 1 يوم عمل 1-5 أيام عمل

سياسة الشحن

● يحتفظ موقع "سبرينغفيلد" بالحق في تعديل رسوم الشحن في أي وقت دون إشعار مسبق.
● سيتم شحن القطع المشتراة في أقرب وقت ممكن بمجرد معالجة الطلب. قد تختلف أوقات المعالجة والتسليم وفقًا لعنوان الشحن وتوافر المنتج. يتم احتساب مواعيد التسليم المقدرة من لحظة مغادرة المنتجات من مستودع سبرينغفيلد.

● يخضع تسليم المنتجات لقواعد وأنظمة شركة الشحن وتلك المتعلقة بالتوقيع الذي يشهد على استلام الطلبية. إذا كنت غائباً وقت التسليم، فسيكون مسؤوليتك تتبع المنتجات واستلامها وفقًا لقواعد وإجراءات شركة الشحن.
● للأسف، لا نقدم خدمة التوصيل حاليًا إلى عناوين خارج المملكة العربية السعودية.

17. متى سأستلم طلبي؟

تستغرق الطلبت من Springfield ما بين 1-5 أيام عمل من وقت الطلب للتسليم (ربما زاد الوقت قليلاً أثناء فترة التخفيضات والعروض الخاصة)، ما لم يذكر غير ذلك على الموقع. وقت التسليم المقدر أمر استرشادي فقط.

18. هل يمكنني استخدام عنوان مختلف للشحن عن عنوان الفوترة؟

نعم. فقط أدخل العنوان الذي ترغب في شحن طلبك إليه في حقول عنوان الشحن عند إتمام الشراء.

19. ما المدن التي يشحن إليها Springfield؟

يشحن موقع Springfield الطلبات لجميع أنحاء المملكة العربية السعودية

20. • أ) لم يصلني الطلب. ماذا أفعل؟

لفحص حالة الطلب توجه إلى "حسابي". ثم اذهب إلى قسم "طلباتي" لتتمكن من الإطلاع على حالة جميع طلباتك. إن كانت لديك أي استفسارات برجاء التواصل مع خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني support@springfield.sa أو اتصل بنا على الرقم 920006333

21. • ب) ماذا يحدث إذا لم يصلني أحد المنتجات في طلبي؟

عدد المنتجات المعروضة في التخفيضات هو المقدر في المخزن في تلك اللحظة، وسيبذل الموقع    Springfield كل جهده لتوفير المنتجات التي طلبها جميع العملاء. ومع ذلك وفي حالات معينة يمكن أن تطرأ بعض المشكلات الخارجة عن تحكم الموقع مثل الخطأ البشري أو عثرات النظام، فلا نتمكن من توفير منتج او بعض المنتجات التي طلبتها.

إن لم يتوفر منتج بعد طلبك له سيتم تنبيهك عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو برسالة نصية، ويحق لك إلغاء الطلب بالكامل أو جزئيًا.

إن كانت لديك أي استفسارات برجاء التواصل مع خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني support@springfield.sa أو اتصل بنا على الرقم 920006333

22. لماذا تم إلغاء طلبي؟

كجزء من إجراءاتنا الأمنية للحفاظ على
سلامة معاملاتك وحماية بياناتك، قد يتم إلغاء بعض الطلبات تلقائيًا إذا تم تصنيفها
كطلب مشبوه أو إذا تم اكتشاف محاولات احتيالية لاستخدام العروض الترويجية أو
الخصومات بشكل غير قانوني. هذا الإجراء يهدف إلى حماية حسابك ومنع أي نشاط غير
مصرح به.

23. ماذا أفعل إذا تم إلغاء طلبي عن طريقالخطأ؟

إذا تم إلغاء طلبك عن طريق الخطأ،
يُرجى التواصل معنا فورًا على [أدخل وسيلة الاتصال]، وسنقوم بمراجعة حالتك وإعادة
تفعيل الطلب إن أمكن.

24. كيف يمكنني التأكد من أن طلبي لن يُلغى؟

 يمكنك التواصل مع فريق الدعم عبر رقم الهتف920006333 او البريد الإلكتروني Support@springfield.sa
وسنكون سعداء بمساعدتك في حل أي مشكلة تتعلق بطلبك

25. ماذا يحدث إذا تم اكتشاف عمليةاحتيالية باستخدام العروض؟

في حال اكتشاف أي محاولات احتيالية
لاستخدام العروض الترويجية أو الخصومات، سيتم إلغاء الطلب تلقائيًا وقد يتم حظر
الحساب من إجراء أي طلبات مستقبلية و يتم استرداد المبلغ.

26.  كيف يمكننيا التواصل مع فريق الدعم؟

You can contact the support team via 920006333 or Support@springfield.sa and we will be happy to assist you in resolving any issues related to your order.

27. هل الطلب عبر الإنترنت أمن؟

يولي موقع  www.springfield.sa حماية معلوماتك اولوية قصوى، فنستخدم تقنية خاصة لتوفير الأمان والخصوصية لعملائنا أثناء تسوقهم من الموقع. كما أن جميع النماذج على موقعنا مؤمنة بتقنية SSL لحماية بياناتك الخاصة. توفر تقنية SSL تشفير (خلط) المعلومات الحساسة بما فيها كلمات المرور وأرقام البطاقات الائتمانية.

وللتأكد من أن اتصالك أمن، تفحص شريط الحالة أسفل متصفحك. إذا رأيت مفتاحًا سليمًا أو قفلاً مغلقًا (على حسب متصفحك) فتقنية SSL نشطة ومعلوماتك محمية. توفر
أغلب المتصفحات تنبيهات أمان إضافية.

فيما يتعلق بالأمان الشامل، نستخدم دومًا تقنيات التشفير المعيارية الصناعية عند نقل واستقبال البيانات التي يتم تبادلها مع موقعنا. كما أن خادم الإنترنت الخاص بنا مؤمن على أرض الواقع للحماية من فقد البيانات أو سوء استخدامها أو تغييرها.

28. كيف تطلب هدية

يمكنك إرسال طرد هدية لمن تريد، وسيصل ملفوفًا كهدية ويمكنك إضافة رسالة معه. اختر "أرسل كهدية" في أول خيار للشحن على منصة الدفع