عملية الاسترجاع

هل هناك شيء تود إرجاعه؟ هل المقاس الذي اخترته ليس مناسب؟ هل تفضل لونا آخر؟

على الرغم من أننا نأمل أن كل ما اشتريته يعجبك، إلا أن الإرجاع خلال موقعنا الإلكتروني مجاني وفي غضون 14 يومًا من استلام طلبك.

الاسترجاع عبر موقعنا الإلكتروني

يمكنك طلب الاسترجاع من خلال الموقع الإلكتروني.

إذا كنت قد اشتريت باعتبارك عميلاً مسجلاً ، فقم بتسجيل الدخول ويمكنك طلب الاسترجاع من قسم "طلباتي" أو بالنقر هنا.

في حال كنت قد اشتريت كضيف ، يمكنك طلب الاسترجاع باستخدام الرابط الذي ستجده في رسائل البريد الإلكتروني التي أرسلناها إليك أو بالنقر هنا.

عند تحديد القطع التي ترغب في إرجاعها وإدخال المسترجعات، ستحتاج إلى تحديد وقت لاستلام طلبك مع شركة النقل وإرساله إلينا على العنوان الموضح على الموقع الإلكتروني.

احزم جميع القطع في طرد واحد وألصق الملصق الذي قدمه الناقل من الخارج. إذا كان ذلك ممكنًا ، نوصيك باستخدام الحزمة التي تلقيت فيها طلبك باستخدام الشريط اللاصق الثاني لإغلاقه. بهذه الطريقة يمكننا تجنب توليد المزيد من النفايات.

بمجرد استلامنا المنتجات المراد استرجاعها في المستودع ، ستتلقى استردادًا عبر طريقة الدفع نفسها التي قد استخدمتها عند الشراء.

يرجى ملاحظة أنه لن يتم رد رسوم الشحن والاستلام ما لم يتم إرجاع القطع لأنها معيبة ، أو أن Springfield كانت على خطأ. يرجى الاتصال بخدمة العملاء لمزيد من المعلومات اتصل بنا على ( 920006333 )

شروط العامة لعملية الاسترجاع

 

1. سيتم رد المبالغ المدفوعة وفقًا لطريقة الدفع المستخدمة للشراء. لن يتم رد رسوم الشحن والتوصيل.

2. العروض الترويجية: قد يؤدي إرجاع القطع المشتراة أثناء العرض الترويجي إلى إبطال الشروط المتعلقة بهذا العرض. في هذه الحالة ، ستتم إعادة حساب قيمة القطعة المرتجعة والقطع الأخرى المضمنة في العرض الترويجي بناءً على شروط البيع الجديدة.

3. لن يتم رد رسوم الشحن والتوصيل.

4. سيؤدي عدم تقديم بطاقة الدفع الأصلية إلى استرداد الأموال باستخدام رمز خصم Springfiled أو يمكنك تزويد بياناتك البنكية الخاصة بك عن البدء في عملية الإرجاع.

5. لأسباب صحية ، لا يمكننا استرداد أو استبدال السراويل الداخلية، ملابس سباحة ، والإكسسوارات.

6. يجب أن تكون جميع القطع المراد إرجاعها في حالتها الأصلية ، ويجب ألا تكون قد تم ارتداؤها ، ويجب ألا تكون قد تم غسلها ويجب أن تظل بطاقات السعر الأصلية مرفقة. باستثناء المنتجات غير القابلة للرجوع (السراويل الداخلية ، حمالات صدر ، الإكسسوارات وملابس سباحة).

7. إذا قمت بإرجاع سلعة غير قابلة للإرجاع ، فسيتم رفض الحزمة وسيتم حسم 25 ريال سعودي وإرسال القطعة مرة أخرى إلى عنوانك.

8. لا يمكن استرداد قيمة بطاقة الهدايا أو استبدالها في حالة فقدانها أو سرقتها.

عملية الاستبدال

يمكنك بسهولة استبدال مشترياتك في أي من متاجرنا. فقط أحضر المنتج مع الإيصال، وسيكون فريقنا في المتجر سعيدًا بمساعدتك في عملية الاستبدال.

لمعرفة المزيد حول شروط الاسترجاع ، يرجى الاطلاع علىالشروط والأحكام العامة للشراء الخاصة بنا.

حق إلغاء الطلب مع قسائم الهدايا

حق إلغاء الطلب مع قسائم الهدايا

لمعرفة المزيد حول شروط الاسترجاع ، يرجى الاطلاع علىالشروط والأحكام العامة للشراء الخاصة بنا.

سياسة الاسترجاع

عملية رد الأموال لطلبات الدفع عند الاستلام: (COD) 

أن مشتريات الدفع عند الاستلام قابلة للاسترداد فقط من خلال رمز خصم في المتجر ، أو بعد ملء التفاصيل المصرفية الخاصة بك على "الرابط هنا" بناءً على طلب العميل.

عملية رد الأموال الخاصة ببطاقة الائتمان ودفع مدى:

 سيتم إعادة المبلغ إلى بطاقة الائتمان (فيزا وماستر وأمكس) التي تم الدفع بها. عادة ، يستغرق الأمر حوالي 7 إلى 14 يوم عمل ، ويمكن أن تستغرق المبالغ المستردة من مدى من يومين إلى 3 أيام (حسب نوع البطاقة والبنك) لاستلامنا للمنتج إلى مستودعاتنا ولضمان سلامة العناصر المسترجعة والتعبئة والتغليف.بالنسبة للمرتجعات في المتجر، سيتم إصدار المبالغ المستردة نقدًا فقط.

ملاحظة: عند الشراء من أي عرض ، يجب عليك إرجاع العناصر المجانية بالإضافة إلى العناصر المدفوعة ، غير مسموح إرجاع العناصر المدفوعة فقط.